ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً برئيس الوزراء الإسباني ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة أنحاء) -
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا برئيس وزراء إسبانيا بيدرو سانشيز. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات. The post ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً برئيس الوزراء الإسباني appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة ولي العهد يجري اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء الإسباني

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ولي العهد يجري اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء الإسباني قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً برئيس الوزراء الإسباني.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار