مجلس الغرف السعودية ينظم مشاركة قطاع الأعمال السعودي في قمة الـ (B20) بالأرجنتين ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة أنحاء) -
ينظم مجلس الغرف السعودية بالتعاون من الأمانة السعودية لمجموعة العشرين مشاركة وفد أصحاب الأعمال السعوديين في اجتماعات قمة مجموعة الأعمال (B20) التي ستعقد يومي 4-5 أكتوبر الجاري بمدينة بوينس آيرس بالأرجنتين بمشاركة واسعة من منظمات الأعمال والشركات العالمية في دول مجموعة العشرين ويضم الوفد السعودي الذي ترأسه الدكتورة لمى السليمان (14) من أصحاب الأعمال السعوديين […] The post مجلس الغرف السعودية ينظم مشاركة قطاع الأعمال السعودي في قمة الـ (B20) بالأرجنتين appeared first on صحيف

مشاهدة مجلس الغرف السعودية ينظم مشاركة قطاع الأعمال السعودي في قمة الـ b20 بالأرجنتين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مجلس الغرف السعودية ينظم مشاركة قطاع الأعمال السعودي في قمة الـ b20 بالأرجنتين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مجلس الغرف السعودية ينظم مشاركة قطاع الأعمال السعودي في قمة الـ (B20) بالأرجنتين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار