للمرة الثالثة.. طالب في المرحلة الثانوية بتعز يبتكر اختراع علمي جديد ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
ابتكر الطالب مالك هشام عبدالقوي إسماعيل القباطي من عيريم اليوسفيين القبيطة وهو طالب ثانوي في مدرسة الشعب- تعز للمرة الثالثة اختراعا جديدا في مسيرتة العلمية" جهازا لعمل الخلايا الجلفانية cu-zn (خلية...

مشاهدة للمرة الثالثة طالب في المرحلة الثانوية بتعز يبتكر اختراع علمي جديد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ للمرة الثالثة طالب في المرحلة الثانوية بتعز يبتكر اختراع علمي جديد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، للمرة الثالثة.. طالب في المرحلة الثانوية بتعز يبتكر اختراع علمي جديد.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار