وزير الطاقة السعودي: لسنا قلقين بشأن "أوميكرون" وتأجيل اجتماعات "أوبك +" لدراسة أثر المتحور الجديد ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
أوضح وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، أن تأجيل الاجتماعات الفنية لـ"أوبك +" جاء لتأمين مزيد من الوقت لدراسة أثر متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" على الأسواق.وفي تصريحات صحفية عقب ح...

مشاهدة وزير الطاقة السعودي لسنا قلقين بشأن أوميكرون وتأجيل اجتماعات أوبك لدراسة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الطاقة السعودي لسنا قلقين بشأن أوميكرون وتأجيل اجتماعات أوبك لدراسة أثر المتحور الجديد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الطاقة السعودي: لسنا قلقين بشأن "أوميكرون" وتأجيل اجتماعات "أوبك +" لدراسة أثر المتحور الجديد.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار