أحمد الشلفي: نواب في البرلمان وجهو رسالة الى رئيس المجلس لأستجواب هذه الشخصية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
قال احمد الشلفي ان نواب في البرلمان وجهو رسالة للرئيس هادي لاستجواب معين عبدالملك. وقال الشلفي في منشور عبر صفحته الشخصبة بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه : وجه ستة عشر نائبا في مجلس النواب ا...

مشاهدة أحمد الشلفي نواب في البرلمان وجهو رسالة الى رئيس المجلس لأستجواب هذه الشخصية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أحمد الشلفي نواب في البرلمان وجهو رسالة الى رئيس المجلس لأستجواب هذه الشخصية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أحمد الشلفي: نواب في البرلمان وجهو رسالة الى رئيس المجلس لأستجواب هذه الشخصية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار