قيادي حوثي:نحن حاضرين لإقامة علاقات ودية وأخوية مع السعودية والإمارات. ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
قال القيادي الحوثي محمد البخيتي نحن حاضرين لإقامة علاقات ودية وأخوية مع السعودية والإمارات. وأضاف البخيتي:‏فشلت دول العدوان في تحقيق هدفها وتحولت موازين القوى لصالح اليمن ولم يعد أمامها من خيار سوى...

مشاهدة قيادي حوثي نحن حاضرين لإقامة علاقات ودية وأخوية مع السعودية والإمارات

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قيادي حوثي نحن حاضرين لإقامة علاقات ودية وأخوية مع السعودية والإمارات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قيادي حوثي:نحن حاضرين لإقامة علاقات ودية وأخوية مع السعودية والإمارات..

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار