عقب اقترابهم من السيطرة على المدينة.. اول رسالة من الحوثيين إلى محافظ مأرب ماذا تضمنت؟ ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
قال نائب وزير الخارجية في حكومة الحوثيين حسين العزي :‏الى العرادة لقد ركبك الغرور  حين قلت ماقلت متحديا إرادة الله  ومستبقا يوم البعث والنشور لكننا نقول لك اليوم وبكل تواضع. واضاف:( من...

مشاهدة عقب اقترابهم من السيطرة على المدينة اول رسالة من الحوثيين إلى محافظ مأرب

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عقب اقترابهم من السيطرة على المدينة اول رسالة من الحوثيين إلى محافظ مأرب ماذا تضمنت قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عقب اقترابهم من السيطرة على المدينة.. اول رسالة من الحوثيين إلى محافظ مأرب ماذا تضمنت؟.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار