وفاة موظف بهيئة النقل البري بعدن ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
نعت قيادة الهيئة العامة لتنظيم شوؤن النقل البري المركز الرئيسي، اليوم ،وفاة الموظف محمد علي عفيف، الموظف في فرع الهيئة بعدن،والذي وافته المنية بالعاصمة المصرية القاهرة بعد معاناة طويلة مع المرض.وتطرقت...

مشاهدة وفاة موظف بهيئة النقل البري بعدن

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وفاة موظف بهيئة النقل البري بعدن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وفاة موظف بهيئة النقل البري بعدن.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار