بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة.. مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة المستشفيات للقيادات الصحية في عدن ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
 اختتمت اليوم دورة ادارة الطوارئ والكوارث بحضور الدكتور علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة عدن والتي استمرت اربعه أيام.وذالك في مركز الرعاية الصحية المنصورة بمشاركة مدراء مكاتب الصحة للمديريات...

مشاهدة بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة المستشفيات للقيادات الصحية في عدن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة.. مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة المستشفيات للقيادات الصحية في عدن.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار