محطة الرئيس تخرج عن الخدمة ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
نشرت مؤسسة كهرباء العاصمة عدن عبر صفحة مكتبها الإعلامي على الفيس بوك بيان توضيح هام حول توربين 2 بمحطة الرئيس هادي.وجاء في نص البيان بيان توضيح:توضح المؤسسة العامة لكهرباء عدن أنه في الساعة الثام...

مشاهدة محطة الرئيس تخرج عن الخدمة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محطة الرئيس تخرج عن الخدمة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محطة الرئيس تخرج عن الخدمة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار