“موبايلي” تنجح في رفع إيراداتها للربع الرابع على التوالي.. وتخفض خسائرها للربع الثالث على التوالي بـ 61.5% ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة أنحاء) -
استمراراً لنجاح موبايلي في تقليص الخسائر خلال العام 2018م أظهرت نتائج موبايلي خلال هذه الفترة انخفاضاً ملحوظاً في صافي الخسارة بنسبة 61.5% حيث بلغ صافي الخسارة للتسعة أشهر الأولى من العام 2018م 202.9 مليون ريال سعودي مقابل صافي خسارة 527.2 مليون ريال سعودي للتسعة أشهر من العام 2017م. شهدت الإيرادات ارتفاعاً بنسبة 2.1% لتصل إلى […] The post “موبايلي” تنجح في رفع إيراداتها للربع الرابع على التوالي.. وتخفض خسائرها للربع الثالث على التوالي بـ 61.5% appeared first on صحيف

مشاهدة ldquo موبايلي rdquo تنجح في رفع إيراداتها للربع الرابع على التوالي وتخفض

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ موبايلي تنجح في رفع إيراداتها للربع الرابع على التوالي وتخفض خسائرها للربع الثالث على التوالي بـ 61 5 قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، “موبايلي” تنجح في رفع إيراداتها للربع الرابع على التوالي.. وتخفض خسائرها للربع الثالث على التوالي بـ 61.5%.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار