أرباح “البنك الأهلي” ترتفع 15% خلال الربع الثالث ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة أنحاء) -
أعلن “البنك الأهلي التجاري” السعودي أن صافي ربح الربع الثالث قد ارتفع 15.4% لتصل إلى 2.45 مليار ريال، مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق 2017. وعزا البنك هذا النمو في الارباح الصافية الفصلية إلى ارتفاع صافي الدخل نتيجة لارتفاع إجمالي دخل العمليات وانخفاض في مصاريف العمليات.  وقال البنك في بيان نشر على موقع “تداول” […] The post أرباح “البنك الأهلي” ترتفع 15% خلال الربع الثالث appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة أرباح ldquo البنك الأهلي rdquo ترتفع 15 خلال الربع الثالث

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أرباح البنك الأهلي ترتفع 15 خلال الربع الثالث قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أرباح “البنك الأهلي” ترتفع 15% خلال الربع الثالث.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار