تعيين 300 من خريجي الدبلومات الصحية في صحة جدة ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة أنحاء) -
أنهت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة إجراءات توظيف 300 فني وفنية من الكوادر السعودية الذين سيلتحقون بالعمل في مستشفيات المحافظة مع بداية هذا الأسبوع. و قد اشتملت التعيينات الجديدة على مختلف التخصصات الطبية، حيث شملت التمريض والإدارة الصحية و التخدير و التغذية و السكرتارية الطبية، بالإضافة إلى العلاج الطبيعي و الإسعاف و الطوارئ و نظم […] The post تعيين 300 من خريجي الدبلومات الصحية في صحة جدة appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة تعيين 300 من خريجي الدبلومات الصحية في صحة جدة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تعيين 300 من خريجي الدبلومات الصحية في صحة جدة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تعيين 300 من خريجي الدبلومات الصحية في صحة جدة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار