الأمير محمد بن سلمان يصل مقر إنعقاد قمة قادة الـ20 في الأرجنتين ...اليمن

اخبار عربية بواسطة : (اليمن العربي) -
وصل ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان"، إلى مقر انعقاد قمة قادة مجموعة العشرين في العاصمة الارجنتينية بينس أيرس. واستقبل الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ...

مشاهدة الأمير محمد بن سلمان يصل مقر إنعقاد قمة قادة الـ20 في الأرجنتين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأمير محمد بن سلمان يصل مقر إنعقاد قمة قادة الـ20 في الأرجنتين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليمن العربي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأمير محمد بن سلمان يصل مقر إنعقاد قمة قادة الـ20 في الأرجنتين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار