دويد: ذهب وفد المليشيا إلى السويد وبنفس الوقت مستمرون في تفخيخ المباني في الحديدة ...اليمن

اخبار عربية بواسطة : (اليمن العربي) -
أكد المتحدث باسم المقاومة الوطني العقيد صادق دويد إن وفد المليشيا ذهب للسويد لكنه ما يزال عناصره تفخخ المنازل في محافظة الحديدة. وقال دويد في منشور على صفحته،ذهب وفد الميليشيات الحوثية الى ...

مشاهدة دويد ذهب وفد المليشيا إلى السويد وبنفس الوقت مستمرون في تفخيخ المباني في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دويد ذهب وفد المليشيا إلى السويد وبنفس الوقت مستمرون في تفخيخ المباني في الحديدة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليمن العربي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دويد: ذهب وفد المليشيا إلى السويد وبنفس الوقت مستمرون في تفخيخ المباني في الحديدة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار