أكد الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن فتح استيراد الدواجن لـ مدة شهرين أمر مطلب، موضحًا :" بطالب وزير الزراعة بفتح استيراد الكتاكيت لمدة 3 أشهر أو شهرين".
وأضاف رئيس شعبة الدواجن، خلال حواره ببرنامج” من أول و جديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامية نيفين منصور، أن هناك مشكلات في صناعة الدواجن، وعلى الرغم من أم جميع المنازل لا تستطيع الاستغناء عن الدواجن.
وأوضح أن قلة الإنتاج لا يكون مبرر لـ استغلال المنتجين لـ الأوضاع ويتم رفع أسعار الدواجن والبيض.
وأشار إلى أنه في حالة عدم التحرك لضبط الأسعار في السوق، سيكون هناك ارتفاعات جديدة في الأسعار.
مشاهدة شعبة الدواجن الإنتاج انخفض من 1 5 مليار بالعام لـ 850 مليونا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ شعبة الدواجن الإنتاج انخفض من 1 5 مليار بالعام لـ 850 مليونا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صدى البلد ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، شعبة الدواجن: الإنتاج انخفض من 1.5 مليار بالعام لـ 850 مليونا .
في الموقع ايضا :