طرد جوتا.. ليفربول يلعب أمام توتنهام بـ 9 لاعبين ..رياضة

رياضة بواسطة : (هاي كورة) -
هاي كورة- تلقى ديوجو جوتا، لاعب ليفربول، بطاقة حمراء أمام توتنهام وطرد من اللقاء المقام الآن بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا. وسيلعب ليفربول الآن بـ 9 لاعبين فقط أمام توتنهام لأكثر من 20 دقيقة، بعد طرد جوتا وجونز.

مشاهدة طرد جوتا ليفربول يلعب أمام توتنهام بـ 9 لاعبين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ طرد جوتا ليفربول يلعب أمام توتنهام بـ 9 لاعبين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هاي كورة ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، طرد جوتا.. ليفربول يلعب أمام توتنهام بـ 9 لاعبين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار