واشنطن: نسعى لتحقيق مد إضافي للهدنة بين حماس وإسرائيل ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (الخليج الجديد) -

أكدت الحكومة الأمريكية مساعيها لتحقيق تمديد إضافي لوقف إطلاق النار بين حركة حماس وإسرائيل في حرب غزة.

وصرح المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي الثلاثاء: "إذا كانت هناك إمكانية لتمديد فترة وقف إطلاق النار بعد هذا التمديد القائم، فنحن نؤيد ذلك وسنواصل العمل على الوصول إليه"، حسبما نشرت وكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف: "ولذا سنواصل العمل مع إسرائيل ومع قطر ومع مصر، لنرى ما إذا كان بإمكاننا تمديد هذا أكثر".

وتم  الإعلان عن تمديد وقف القتال، الذي دخل حيز التنفيذ صباح الجمعة لمدة أربعة أيام، يومين آخرين بنفس الشروط  التي تم التفاوض عليها مسبقًا، ومن غير الواضح ما إذا كان يمكن تمديده أكثر.

مشاهدة واشنطن نسعى لتحقيق مد إضافي للهدنة بين حماس وإسرائيل

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ واشنطن نسعى لتحقيق مد إضافي للهدنة بين حماس وإسرائيل قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الخليج الجديد ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، واشنطن: نسعى لتحقيق مد إضافي للهدنة بين حماس وإسرائيل.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار