محمد الغشام ـ الجزيرة تحت رعاية رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، ينظم قسم الطب النفسي بكلية الطب والمدينة الطبية الجامعية، بالتعاون مع كرسي سابك لأبحاث وتطبيقات الصحة النفسية، “المؤتمر العالمي السادس للطب النفسي”، بعنوان: “الصحة النفسية للبالغين” والمعرض المصاحب، خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 02 ديسمبر 2023م، بالبهو الرئيسي للجامعة، بمشاركة أكثر من 50 متحدثًا محليًا وعالميًا. أوضح ذلك رئيس المؤتمر الدكتور أحمد بن نايف الهادي، مضيفًا بأن المؤتمر سيناقش العديد من المحاور المتعلقة حول الوقاية والتشخيص المبكر للاضطرابات النفسية، والعلاج النفسي، والتدخلات الاجتماعية، والطب الاتصالي والعلاج الاتصالي، والنوبة الأولى للذهان، والصحة النفسية للمرأة، وتعاطي المواد والصحة النفسية، والتدريس والتدريب في الصحة النفسية.. مشيرًا إلى أنه سيقام على هامش المؤتمر ورش عمل ومحاضرات علمية بمشاركة نخبة من المتخصصين بالصحة النفسية. يذكر أن المؤتمر معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 14 ساعة تعليم مستمر.
مشاهدة جامعة الملك سعود تنظم مؤتمر الطب النفسي العالمي السادس
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جامعة الملك سعود تنظم مؤتمر الطب النفسي العالمي السادس قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جامعة الملك سعود تنظم مؤتمر الطب النفسي العالمي السادس.
في الموقع ايضا :