لماذا تتخوف واشنطن وسيول من "قمر تجسس" كوريا الشمالية؟ ...اليمن

اخبار عربية بواسطة : (وكالة خبر) -
تفاقمت الأزمة بين كوريا الشمالية وجارتها الجنوبية ما ينذر بتصاعد التوترات في شبه الجزيرة الكورية ومنطقة المحيط الهادئ، التي أصبحت على صفيح ساخن، إثر إطلاق بيونغيانغ قمر للتجسس العسكري، بث صورا للبيت الأبيض ومبنى البنتاغون الأميركي وحاملة طائرات نووية وأخرى لطائرات

مشاهدة لماذا تتخوف واشنطن وسيول من قمر تجسس كوريا الشمالية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لماذا تتخوف واشنطن وسيول من قمر تجسس كوريا الشمالية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة خبر ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لماذا تتخوف واشنطن وسيول من "قمر تجسس" كوريا الشمالية؟.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار