الجزيرة – عوض القحطاني هنأ الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء –حفظهما الله-، بمناسبة فوز مدينة الرياض باستضافة المعرض الدولي إكسبو 2030. وأكد معالي الأمين العام أن فوز المملكة العربية السعودية باستضافة المعرض الدولي إكسبو2030 له دلالة كبيرة على مكانتها الدولية المرموقة، وقدرتها العالية والاحترافية على تنظيم مثل هذه الفعاليات العالمية، وتمتعها بالإمكانيات والبنية التحتية لاستضافة مثل هذه الفعاليات، مما يدل على التخطيط والرؤية المستقبلية للمملكة لاستضافة الأحداث والفعاليات العالمية. كما أعرب معاليه عن خالص تمنياته للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا، وكل التوفيق والنجاح في استضافة المعرض الدولي إكسبو2030 بمدينة الرياض، مؤكدًا على أن هذه الفعالية ستكون مميزة ومتطورة بشكل كبير.
مشاهدة مجلس التعاون يهنئ القيادة بفوز المملكة باستضافة ldquo إكسبو 2030 rdquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مجلس التعاون يهنئ القيادة بفوز المملكة باستضافة إكسبو 2030 قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مجلس التعاون يهنئ القيادة بفوز المملكة باستضافة “إكسبو 2030”.
في الموقع ايضا :