حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 143 نزيلاً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات بواسطة : (الإمارات نيوز) -

متابعة – مظفر إسماعيل

 

أمر صاحب السمو الشيخ “حميد بن راشد النعيمي”، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بالإفراج عن 143 نزيلا بالمنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان، بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين للدولة.

 

ويشمل القرار من أثبتوا حسن السيرة والسلوك خلال تنفيذهم مدة العقوبة، وانطبقت عليهم شروط العفو، وثبتت أهليتهم للتمتع به.

 

ويتضمن القرار إعفاءهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم، وإبعاد من صدر بحقه حكم الإبعاد عن البلاد.

 

وأعرب سموه عن تمنياته للمفرج عنهم بالعودة الصالحة والقويمة إلى المجتمع والحياة العامة، بعد أن أمضوا مدة عقوبتهم، ولتكتمل فرحة عيد الاتحاد بعودة النزلاء إلى أسرهم.

مشاهدة حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 143 نزيلا بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 143 نزيلا بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الإمارات نيوز ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 143 نزيلاً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار