فرج عامر يعلق على أداء لاعبي الأهلي أمام سموحة: «بزعل على النادي» ..رياضة

رياضة بواسطة : (الوطن) -

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة على أداء لاعبي النادي الأهلي أمام فريقه في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من دور NILE على ملعب عثمان أحمد عثمان، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة : «حسين الشحات أدائه مش زي ما كان، وأفشة برضه أدائه متفاوت وبالتحديد كمان لما بدأ أول المباراة، وكان هناك لاعب بيسدد كرات عالية جدًا في مباراة سموحة لم يكن على المستوى الأفضل، وهناك أيضًا لاعبين آخرين غير جاهزين.. والمدرب عنده مشكلة في تفاوت مستوى اللاعبين».

فرج عامر :  أنا مشجع أهلاوي قوي جدا 

وتابع: «أنا مشجع أهلاوي قوي جدًا، وبشجع الأهلي بعد سموحة على طول، وكل ما الأهلي يخسر مباراة أنا بزعل إلا أمام سموحة بكل تأكيد».

مشاهدة فرج عامر يعلق على أداء لاعبي الأهلي أمام سموحة laquo بزعل على النادي raquo

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فرج عامر يعلق على أداء لاعبي الأهلي أمام سموحة بزعل على النادي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فرج عامر يعلق على أداء لاعبي الأهلي أمام سموحة: «بزعل على النادي».

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار