أول تعليق من فرج عامر بعد تعادل الأهلي أمام سموحة ..رياضة

رياضة بواسطة : (أهل مصر) -

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة على أداء لاعبي النادي الأهلي أمام فريقه في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة السابعة من دوري النيل على ستاد المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

فرج عامر: أنا بزعل لما الأهلي بيخسر إلا أمام سموحة

وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة : «حسين الشحات أدائه مش زي ما كان، وأفشة برضه أدائه متفاوت وبالتحديد كمان لما بدأ أول المباراة، وكان هناك لاعب بيسدد كرات عالية جدًا في مباراة سموحة لم يكن على المستوى الأفضل، وهناك أيضًا لاعبين آخرين غير جاهزين.. والمدرب عنده مشكلة في تفاوت مستوى اللاعبين».

الاهلي وسموحة

وتابع: «أنا مشجع أهلاوي قوي جدًا، وبشجع الأهلي بعد سموحة على طول، وكل ما الأهلي يخسر مباراة أنا بزعل إلا أمام سموحة بكل تأكيد».

وبذلك التعادل يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 14 نقطة، فيما يأتي فريق سموحة بالمركز التاسع برصيد 9 نقطة.

مشاهدة أول تعليق من فرج عامر بعد تعادل الأهلي أمام سموحة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أول تعليق من فرج عامر بعد تعادل الأهلي أمام سموحة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أول تعليق من فرج عامر بعد تعادل الأهلي أمام سموحة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار