تراجع النادي الأهلي، عن ضم حارس مرمى المنتخب الوطني وفريق البنك الأهلي محمد أبو جبل، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية «ميركاتو 2024».
ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعويض إصابة محمد الشناوي التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا، بخلع في الكتف وغيابه لمده 4 شهور عن الملاعب.
الأهلي يتراجع عن ضم أبو جبل و«الزنفلي ولطفي» يدخلان الحسابات
وكان النادي الأهلي يُجري مفاوضات مع إدارة نادي البنك الأهلي، وذلك من أجل ضم محمد أبو جبل إلى صفوف المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري وذلك على سبيل الإعارة.
وأنهت إدارة النادي الأهلي كافة الأمور التفاوضية من أجل ضم أبو جبل من صفوف البنك الأهلي، والذي بدوره أتم اتفاقه لضم محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لتعويض رحيل أبو جبل إلى المارد الأحمر.
وتراجع النادي الأهلي عن إتمام الصفقة، وسيعقد المارد الأحمر جلسة تفاوضية مع زد لضم حارس مرمى القلعة الحمراء السابق علي لطفي وإعادته لمدة 6 أشهر.
ويبقى الثنائي محمود الزنفلي وعلي لطفي على طاولة الأهلي لتعويض غياب الحارس الأساسي للمارد الأحمر محمد الشناوي، خلال الفترة المقبلة.
مشاهدة laquo الزنفلي ولطفي raquo يدخلان الحسابات تفاصيل تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الزنفلي ولطفي يدخلان الحسابات تفاصيل تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاسبوع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الزنفلي ولطفي» يدخلان الحسابات.. تفاصيل تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل.
في الموقع ايضا :