أكدت رئيسة المجر كاتلين نوفاك حرص بلادها ورغبتها في تنمية وتطوير أوجه التعاون الثنائي بين المجر ومملكة البحرين الصديقة في المجالات الاقتصادية والاستثماريّة والتنموية.
وأعربت نوفاك عن تقديرها لتنامي علاقات الصداقة المتميزة بين البلدين، والتواصل المستمر بين كبار المسؤولين في البلدين، لما من شأنه زيادة التعاون المشترك وخدمة المصالح المتبادلة.
كما نقل الزياني تحيات صاحب الجلالة الملك المعظم لرئيسة المجر وتمنيات جلالته لها الصحة والعافية والسعادة، ولبلدها الصديق المزيد من التطور والرقي والازدهار.
وأشاد الوزير بالمستوى الرفيع لعلاقات الصداقة والتعاون الثنائي في مختلف المجالات، منوهاً باهتمام البلدين الصديقين بتوسيع التعاون المشترك والارتقاء به إلى آفاق أشمل، بما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة.
حضر اللقاء سفير مملكة البحرين لدى المجر المقيم في برلين عبدالله عبداللطيف، والنائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد نجيبي، ومستشار مجلس التنمية الاقتصادية إيان لندسي.
مشاهدة رئيسة المجر تنمية أوجه التعاون مع البحرين استثماريا وتنمويا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيسة المجر تنمية أوجه التعاون مع البحرين استثماريا وتنمويا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيسة المجر: تنمية أوجه التعاون مع البحرين استثمارياً وتنموياً.
في الموقع ايضا :