الإسماعيلى يوافق على فسخ عقد محمود الشبراوى بعد تنازله عن مستحقاته ..رياضة

رياضة بواسطة : (اليوم السابع) -

وافق مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على طلب محمود الشبراوي لاعب الدراويش بالتنازل عن مستحقاته والرحيل عن الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية. 

وخرج محمود الشبراوي من حسابات الجهاز الفنى للدراويش بقيادة إيهاب جلال في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم التوفيق الذي لازم اللاعب في الفترة الأخيرة، ليتفق على الرحيل بالتراضى والحصول على الاستغناء الخاص به مقابل التنازل عن مستحقات الموسم الماضي والحالي. 

وكان مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، وافق على العرض المُقدم من نادى روستوف الروسى للتعاقد مع إياد العسقلانى مدافع الدراويش في الانتقالات الشتوية الحالية.

الاسماعيلي

وينتظر مجلس الإسماعيلى تحويل المبلغ من أجل استغلاله في حل الأزمات المالية لدى النادى وتسديد المستحقات لمحاولة فتح القيد وضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق فى آخر أيام الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الإسماعيلى ودع منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الخسارة من نادى إنبى وسيراميكا والداخلية ليحتل المركز الأخير بدون نقاط ليودع البطولة.

مشاهدة الإسماعيلى يوافق على فسخ عقد محمود الشبراوى بعد تنازله عن مستحقاته

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الإسماعيلى يوافق على فسخ عقد محمود الشبراوى بعد تنازله عن مستحقاته قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الإسماعيلى يوافق على فسخ عقد محمود الشبراوى بعد تنازله عن مستحقاته.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار