وزير الموارد البشرية يطلق “إستراتيجية التنمية الشبابية” ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة المناطق) -
المناطق_واس أطلق معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي أمس، “إستراتيجية التنمية الشبابية” الهادفة إلى تمكين الشباب ودعمهم لتحقيق التطلعات الوطنية عبر تنمية الفرص والخيارات الشبابية بما يتلاءم مع اهتماماتهم العلمية والعملية في المجالات كافة. ونوّه معاليه في كلمته خلال حفل التدشين، بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة التي مكّنت الشباب وفق رؤية …

مشاهدة وزير الموارد البشرية يطلق ldquo إستراتيجية التنمية الشبابية rdquo

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الموارد البشرية يطلق إستراتيجية التنمية الشبابية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة المناطق ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الموارد البشرية يطلق “إستراتيجية التنمية الشبابية”.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار