بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر الإمارات ..رياضة

رياضة بواسطة : (الوطن) -

11:36 م | الإثنين 29 يناير 2024

الزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من دبي بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

وكان الزمالك شارك من قبل في دورة الوحدة الودية التي أقيمت بأبوظبي قبل المشاركة في دورة دبي للتحدي التي توج بلقبها.

الزمالك رابع بطولة الوحدة الودية

وشارك الزمالك تحت قيادة معتمد جمال، المدير الفني، في بطولة الوحدة الإماراتي الودية، بجانب أندية الاتفاق السعودي والوحدة الإماراتي وأم صلال القطري.

وحقق الفريق الأبيض خلال بطولة الوحدة الإماراتي الودية، المركز الرابع، بعد الهزيمة أمام الوحدة وأم صلال القطري.

مشاهدة بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر الإمارات

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر الإمارات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر الإمارات.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار