«بلدي المحرق» مستاء من تغيب «الصحة» دون عذر عن مناقشة قضية البعوض ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (جريدة الوطن البحرينية) -

أيمن شكل

أعرب مجلس بلدي المحرق عن استيائه من تغيب مسؤولي وزارة الصحة عن حضور جلسته أمس لمناقشة قضية البعوض ومكافحة انتشاره في مناطق المحافظة.

وقال رئيس المجلس عبدالعزيز النعار إن تغيب مسؤولي الوزارة وعدم الاعتذار عن عدم الحضور، يجعلنا نتساءل ونشعر بالاستياء من الوزارة، رغم أن الدكتورة جليلة السيد متعاونة لأبعد الحدود.

وكانت مشكلة «الحشرات والبعوض»، قد أثيرت في الجلسة الماضية، وأكد عدد من أعضاء المجلس أن المحرق تعاني من انتشار البعوض منذ وقت طويل، حتى أنها تحولت إلى «ظاهرة»، مشيرين إلى أن هناك مناطق مهجورة لا يجري تعقيمها هي أصل ومصدر «آفة البعوض». وطالب المجلس في الجلسة الماضية بحضور مسؤولي وزارة الصحة عن ملف مكافحة البعوض والحشرات، لمناقشة الموضوع والاستماع إلى جهود الوزارة في هذا الشأن، لكن أحداً لم يحضر من الصحة ولم تقدم الوزارة اعتذاراً عن التغيب.

مشاهدة laquo بلدي المحرق raquo مستاء من تغيب laquo الصحة raquo دون عذر عن مناقشة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بلدي المحرق مستاء من تغيب الصحة دون عذر عن مناقشة قضية البعوض قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «بلدي المحرق» مستاء من تغيب «الصحة» دون عذر عن مناقشة قضية البعوض.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار