ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أنه ضمن جهود الوزارة في التصدي لتجار ومهربي المواد المخدرة وضبط الشبكات الإجرامية التي تحاول إدخال السموم إلى البلاد، تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة لخفر السواحل من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة حاول 6 متهمين إدخالها إلى البلاد عن طريق البحر.
وأوضحت الوزارة أن تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه وأثناء تكثيف عمليات البحث والتحري حول مروجي وتجار السموم، تم التوصل إلى معلومات تفيد بقيام عدد من الأشخاص بمحاولة إدخال كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى البلاد عن طريق البحر، وفور رصد المركب، تم ضبطه والعثور على 13 حقيبة وبداخلها نحو 350 كيلو غراماً من الحشيش حاول 6 متهمين تهريبها عبر المياه الأقليمية الكويتية.
وأضافت أنه جار إحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
مشاهدة laquo الداخلية raquo إحباط تهريب نحو 350 كيلو غراما من الحشيش إلى البلاد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الداخلية إحباط تهريب نحو 350 كيلو غراما من الحشيش إلى البلاد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الداخلية»: إحباط تهريب نحو 350 كيلو غراماً من الحشيش إلى البلاد.
في الموقع ايضا :