الجزائر تعين قنصلين جديدين في وجدة والدار البيضاء المغربيتين ...الإمارات

اخبار عربية بواسطة : (فرانس 24) -
عينت الجزائر قنصلين جديدين في كل من وجدة والدار البيضاء المغربيتين، وفق ما أكده مراسل إذاعة مونت كارلو الدولية فيصل مطاوي في مداخلة على فرانس24. وقال مطاوي إن هذا التعيين جاء في سياق حركة شملت 24 سفيرا و15 قنصلا عاما وتسعة قناصلة، يهدف لتنشيط الجهاز الدبلوماسي للبلاد، وفي خضم علاقات مقطوعة بين البلدين منذ 2021، إلا أن العلاقات القنصلية تبقى قائمة. وقد يكون هذا التعيين، بحسب مطاوي، في إطار "تخفيف" حدة التوتر بين الجانبين.

مشاهدة الجزائر تعين قنصلين جديدين في وجدة والدار البيضاء المغربيتين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجزائر تعين قنصلين جديدين في وجدة والدار البيضاء المغربيتين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على فرانس 24 ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الجزائر تعين قنصلين جديدين في وجدة والدار البيضاء المغربيتين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار