هيئة التدريب والتأهيل تختتم ورشة تدريبية بعنوان "المراسل التلفزيوني". ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (عدن تايم) -
اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس في العاصمة عدن، ورشة تدريبية بعنوان "المراسل التلفزيوني".

وأكد لقمان على أهمية هذه الدورة في تنمية مهارات المشاركين في مجال العمل التلفزيوني، وتزويدهم بالمعارف والتقنيات اللازمة لإنجاز تقارير تلفزيونية احترافية، داعيه المشاركين إلى الاستفادة من المعارف التي اكتسبوها خلال الدورة، واستثمارها في العمل على إثراء المحتوى التلفزيوني وتقديم تقارير هادفة وموضوعية.

وشارك في الدورة عدد من كوادر قطاع الإذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي وطلاب من كلية الإعلام بجامعة عدن، حيث تلقوا على مدار يومين متتاليين تدريبات نظرية وعملية على يد المدرب عيدروس الخليفي في مجال العمل التلفزيوني.

تابعونا عبر قناتنا بالتليجرامt.me/telegram.me/STCSouthArabia

صفحتنا على تويترwww.twitter.com/STCSouthArabia

مشاهدة هيئة التدريب والتأهيل تختتم ورشة تدريبية بعنوان المراسل التلفزيوني

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هيئة التدريب والتأهيل تختتم ورشة تدريبية بعنوان المراسل التلفزيوني قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن تايم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هيئة التدريب والتأهيل تختتم ورشة تدريبية بعنوان "المراسل التلفزيوني"..

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار