وأشارت بعض مواقع الإنترنت إلى أن الهاتف كان غير مستعمل، ومغلفا بعلبته الأصلية، ومزودا بذاكرة داخلية بسعة 4 غيغابايت، وأن الشركة كانت قد باعت سابقا هاتفا من هذا النوع مقابل 190 ألف دولار.
المصدر: فيستي
آبل -
مشاهدة بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صنعاء نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! .
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :