هاي كورة- تحدث جود بيلينغهام نجم ريال مدريد عن صعوبة موسمه الأول مع الميرنجي قائلا “الموسم كان صعبا، ولكن كان من الممتع جدا التكيف مع الحياة في إسبانيا وتحمل المسؤولية أكبر مع الريال والمنتخب الوطني، أحاول استيعاب ذلك والاستمتاع بالتجربة مع التحسن والتطور”.
مشاهدة بيلينغهام يتحدث عن صعوبة موسمه الأول مع ريال مدريد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بيلينغهام يتحدث عن صعوبة موسمه الأول مع ريال مدريد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هاي كورة ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بيلينغهام يتحدث عن صعوبة موسمه الأول مع ريال مدريد.
في الموقع ايضا :