وادي الجزع يكمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لدوري اتحاد شباب الغد تجمع الغيضة . ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (شبوة اليوم) -
شبوة اليوم /المهرة

أكمل فريق وادي الجزع عقد المتاهلين إلى المربع الذهبي لدوري اتحاد شباب الغد بالمهرة تجمع مديرية الغيضة على حساب منافسه نصر ضبوت الذي غادر البطولة بركلات الترجيح ٤/٥ بعد تعادل الفريقين سلبياً في زمن المباراة الأصلي . الفريقين تنافسا طوال شوطي اللقاء بهجمات متفرقة بين الطرفين دون تمكن مهاجمو الفريقين من هز الشباك رغم حصول لاعبي الفريقين على هجمات سانحة للتسجيل ، وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة احتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة وادي الجزع. وبذلك الفوز المستحق تأهل وادي الجزع إلى المربع الذهبي لمنافسات الدوري الى جانب " البرق وهروت والنهضة ". حيث ذهبت جائزة أفضل لاعب في المباراة إلى لاعب ضبوت بسام بن شرية . أدار اللقاء الحكم فؤاد سالم وساعده على الخطوط ، محمد نور والطيب محمود .

مشاهدة وادي الجزع يكمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لدوري اتحاد شباب الغد تجمع

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وادي الجزع يكمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لدوري اتحاد شباب الغد تجمع الغيضة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبوة اليوم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وادي الجزع يكمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لدوري اتحاد شباب الغد تجمع الغيضة ..

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار