انتقالي حضرموت يناقش آلية إصلاح القطاع الزراعي ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (عدن لنج) -
عدن لنج / متابعات

بحث سعيد باعباد، مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، وعبدالله عوض، مدير مكتب وزارة الزراعة بساحل حضرموت، اليوم الاثنين، آلية إصلاح القطاع الزراعي وتعزيز عمل التعاونيات في المحافظة.وقال باعباد، إن اللقاء يأتي ضمن خطوات لتعزيز الشراكة مع المؤسسات المعنية بالقطاع الزراعي، والعمل على التوصل إلى نتائج مرضية تصب في مصلحة المواطن.وناقش الجانبان أزمة نقص الإمكانيات وهموم المزارعين والمعوقات التي تواجه عمل المكتب، واتفقا على تكوين شراكة العديد من الجوانب وتقديم الدعم والمساعدة للمزارعين.

مشاهدة انتقالي حضرموت يناقش آلية إصلاح القطاع الزراعي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ انتقالي حضرموت يناقش آلية إصلاح القطاع الزراعي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن لنج ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، انتقالي حضرموت يناقش آلية إصلاح القطاع الزراعي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار