#وزارة_الداخلية#الإعلام_الأمني_اليمني19 ذو القعدة 1445هـ
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة، اليوم الاثنين، إلى 36050 شهيدًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، و81026 مصابًا، منذ السابع من أكتوبر لماضي.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أعلنت وزارة الصحة بغزة في تصريح صحفي، أن قوات العدو الصهيوني ارتكبت سبع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 66 شهيدًا و383 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأكدت الوزارة ، استشهاد 45 فلسطينيًّا بالمجزرة التي ارتكبها العدو في رفح ليلة أمس، منهم (23 من النساء والأطفال وكبار السن) و249 جريحًا.
وأشارت الوزارة إلى أن عددًا من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
يذكر ان قوات العدو الصهيوني تواصل عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا لليوم الـ234.
مرتبط
مشاهدة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة إلى 36050 شهيد ا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة إلى 36050 شهيد ا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاعلام الامني اليمني ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة إلى 36050 شهيدًا.
في الموقع ايضا :