اعترفت قوات كيان الاحتلال الصهيوني، الإثنين، بمزيد من الخسائر البشرية في صفوفها بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
غزة- الخبر اليمني:
وقال ناطق “جيش” الاحتلال “الإسرائيلي”، إن 23 جنديا أصيبوا خلال ال24 ساعة الماضية، في معارك مع الفصائل الفلسطينية، فيما يعمل الكيان على التكتم الشديد على حقيقة إجمالي خسائره البشرية.
مشاهدة غزة الاحتلال يعترف بإصابة أكثر من 20 جندي صهيوني خلال الساعات الماضية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ غزة الاحتلال يعترف بإصابة أكثر من 20 جندي صهيوني خلال الساعات الماضية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الخبر اليمني ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، غزة.. الاحتلال يعترف بإصابة أكثر من 20 جندي صهيوني خلال الساعات الماضية.
في الموقع ايضا :