الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (سما عدن الإخبارية) -

وخلال عملية الإتلاف ثمن مدير فرع الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب الدكتور عادل القردعي، دور الأجهزة الامنية ورجال الأمن الذين ساهموا في ضبط كميات من الأدوية المهربة والمزورة في مختلف النقاط ومداخل المحافظة.

وأوضح أن الهيئة قامت خلال الأسابيع الماضية بحملة تفتيش على الأدوية التالفة والمنتهية الصلاحية بناء على المهام المنوطة بها لتنظيم السوق الدوائية بمأرب والرقابة عليها بالتعاون مع مديرية مدينة مأرب.

مشاهدة الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار