افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، معمل التصنيع الرقمي Fab Lab لإعادة استخدام البلاستيك المعاد تدويره PECA، وذلك في ضوء إستراتيجية التنمية المستدامة- رؤية مصر 2030، وذلك بحضور السفيرة لينا بلان، قنصل فرنسا بالإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، والدكتور عصام وهبة، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة جامعة الاسكندرية، والدكتور وليد عبد […]
ظهرت المقالة رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح معمل التصنيع الرقمي Fab Lab لإعادة استخدام البلاستيك PECA أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح معمل التصنيع الرقمي fab lab لإعادة استخدام
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح معمل التصنيع الرقمي fab lab لإعادة استخدام البلاستيك peca قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح معمل التصنيع الرقمي Fab Lab لإعادة استخدام البلاستيك PECA.
في الموقع ايضا :