عقد المهندس حسن البيلي رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء اليوم الاثنين اجتماعًا موسعا مع نواب ورؤساء القطاعات ومديرى العموم بالشركة، لمناقشة عدد من الموضوعات وبحث خطة تقليل نسب الفقد بالشبكة وسداد جميع الالتزامات الموجودة على الشركة.
وأكد البيلى فى بداية الاجتماع على ضرورة تقليل نسبة الفقد واستعرض أهم العوامل المؤثرة على تقليل نسبة الفقد فى الطاقة، ووجه بضرورة زيادة التحصيل وتعظيم إيرادات الشركة عن طريق تكثيف حملات التحصيل للمشتركين بالقطاعات المنزلية والتجارية والمنشآت الحكومية وتحصيل المتأخرات، كما أكد على ترشيد النفقات حتى تستطيع الشركة سداد جميع الالتزامات الموجودة عليها.
ووجه البيلى العاملين من حاملى الضبطية القضائية بضرورة الحياد والشفافية فى تحرير المحاضر، مؤكدا دور الضبطية القضائية فى تقليل نسب الفقد فى الشركة بتكثيف حملات ضبط سارقى التيار الكهربائى، موضحا أن هذه الخطوة ستساهم فى انخفاض نسبة الفقد بالشبكة الكهربائية وتقليل حجم الخسائر المادية التى تكبدها الدولة بسبب السرقات.
وشدد البيلى على مراجعة العدادات المغلقة والمقروء بصفر لتحسين الفقد وسرعة تركيب العدادات وخاصة الكودية، ووجه رئيس الشركة القيادات والعاملين بأن يبذلوا كل الجهد للعمل على الوصول لأعلى معدلات الأداء للارتقاء بالشركة وعدم الالتزام بالمكاتب والقيام بزيارات ميدانية لجميع مواقع العمل.
وأكد البيلى أنه لن يقبل بأى إهمال أو تقاعس وسوف يتم اتخاذ إجراءات أكثر شدة لمحاسبة المتقاعسين فى أداء المهام الموكلة لهم كذلك، موكدا أن أى فاسد ليس له مكان فى منظومة الكهرباء، وسوف يتم اتخاذ أقصى العقوبات والإجراءات القانونية لمن يثبت إدانته.
مشاهدة رئيس كهرباء جنوب الدلتا يجتمع بقيادات الشركة لبحث تقليل نسبة الفقد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس كهرباء جنوب الدلتا يجتمع بقيادات الشركة لبحث تقليل نسبة الفقد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس كهرباء جنوب الدلتا يجتمع بقيادات الشركة لبحث تقليل نسبة الفقد.
في الموقع ايضا :