"محتاجين معجزة".. رسالة مؤثرة من نانسي عجرم بعد مجزرة رفح الفلسطينية ...مصر

ثقافة وفن بواسطة : (مصراوي) -

06:57 م الإثنين 27 مايو 2024

كتب - معتز عباس:

عبرت المطربة نانسي عجرم، استيائها الشديد، بعد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لخيام النازحين في مدينة رفح الفلسطيني، أمس الأحد.

وكتبت "نانسي"، تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "X": "كنت بتمنى كون عم صبّح عليكن وقلكن صباح الخير بس صور الأشلاء والقصف على الأبرياء بالمخيمات بتبكّي وما بتدل إلا عالشرّ اللي معبّا الكون".

وأضافت: "صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم، ولوقتها ما في إلا الصلاة وصدى صريخ الأطفال".

وأقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، على ارتكاب مجزرة جديدة بقصف خيام النازحين شمال غرب رفح (تل السلطان)، والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى واشتعال النيران في الخيام.

وأكدت لجنة الطوارئ أن القصف الإسرائيلي استهدف خيام النازحين في مناطق ادعى الاحتلال أنها آمنة ودعا السكان إلى التوجه إليها.

من "السرقة" إلى "التشهير".. حرب البلاغات تشتعل بين شيرين عبدالوهاب وروتانا

مشاهدة محتاجين معجزة رسالة مؤثرة من نانسي عجرم بعد مجزرة رفح الفلسطينية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محتاجين معجزة رسالة مؤثرة من نانسي عجرم بعد مجزرة رفح الفلسطينية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على مصراوي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، "محتاجين معجزة".. رسالة مؤثرة من نانسي عجرم بعد مجزرة رفح الفلسطينية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ثقافة وفن
جديد الاخبار