الإمارات تدين الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غزة وآخرها استهداف خيام النازحين في رفح ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات بواسطة : (الإمارات نيوز) -

أعربت دولة الإمارات عن إدانتها واستنكارها الشديد للانتهاكات الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة، وآخرها استهداف خيام النازحين، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين الأبرياء.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها على ضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار، وتوفير الحماية اللازمة للمدنيين لمنع المزيد من الخسائر في الأرواح. وشددت الوزارة على أهمية الالتزام بتنفيذ التدابير المنصوص عليها في القرار الصادر مؤخراً عن محكمة العدل الدولية، والذي يطالب إسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في محافظة رفح. وأشارت إلى أن استمرار هذه العمليات يزيد من تفاقم الوضع الإنساني الكارثي في قطاع غزة، مع التأكيد على أهمية إبقاء معبر رفح مفتوحاً لضمان دخول المساعدات الإنسانية بشكل واسع.

ودعت الوزارة المجتمع الدولي إلى تكثيف الجهود لوقف التصعيد في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتخفيف من الوضع الإنساني الكارثي والخطير الذي يعيشه سكان غزة نتيجة للعدوان المستمر. وأكدت على ضرورة ضمان وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة بشكل عاجل ومستدام.

تابعنا

            

مشاهدة الإمارات تدين الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غزة وآخرها استهداف خيام النازحين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الإمارات تدين الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غزة وآخرها استهداف خيام النازحين في رفح قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الإمارات نيوز ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الإمارات تدين الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غزة وآخرها استهداف خيام النازحين في رفح.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار