محافظ أبين : اليوم يحظى الصحفي والإعلامي بمقر لممارسة النشاط النقابي والإعلامي ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (عدن تايم) -
افتتح اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين صباح اليوم الإثنين مقر نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوببين أبين الكائن في مدينة جعار ، معلناً تدشين نشاط فرع نقابة أبين في مقرها الجديد بحضور الأستاذ علي شيخ السوري نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين والدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام في المحافظة ومدير دائرة التأهيل والتدريب في النقابة والأستاذ محمد ناصر العولقي رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوببين أبين وجمع كبير من الصحفيين والإعلاميين ووسائل الإعلام بأبين .

حضر الافتتاح الأخوان المحامي مازن بليل مدير عام مديرية خنفر والأستاذ أنور سيول رئيس الإدارة الثقافية والإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين والأستاذ صالح ناجي بن عطاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بخنفر وأعضاء مجلس فرع النقابة بأبين وجمع من الصحفيين والصحفيات والإعلاميين والإعلاميات بمحافظة أبين .

برمجة وتصميم Digital Media

اقرأ المزيد من أبين الآن : abyannow.net/402تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي : تويتر twitter.com/#فيسبوك facebook.com/#يوتيوب youtube.com/#تيك توك www.tiktok.com/#تلجرام t.me/abyannow

مشاهدة محافظ أبين اليوم يحظى الصحفي والإعلامي بمقر لممارسة النشاط النقابي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ أبين اليوم يحظى الصحفي والإعلامي بمقر لممارسة النشاط النقابي والإعلامي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن تايم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ أبين : اليوم يحظى الصحفي والإعلامي بمقر لممارسة النشاط النقابي والإعلامي .

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار