وزير الداخلية يبحث مع وزير الدولة السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ...الكويت

اخبار عربية بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -

(كونا) – استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف في مكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم الاثنين وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير تركي بن محمد بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وذكرت «الداخلية» في بيان صحفي أنه تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية حيث أكد الشيخ فهد اليوسف على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

مشاهدة وزير الداخلية يبحث مع وزير الدولة السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الداخلية يبحث مع وزير الدولة السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الداخلية يبحث مع وزير الدولة السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار