وأبرز الوزير، خلال الجلسة التي نظمتها البعثة الدائمة للولايات المتحدة الأمريكية في جنيف بتنسيق مع الدول الأعضاء الممثلة في لجنة الترابط الاجتماعي التابعة لمنظمة الصحة العالمية، أهمية تعزيز الترابط الاجتماعي ودوره الحيوي في دعم صحة الأفراد والمجتمعات.
ولاحظ آيت طالب أن هذا التهديد يتفاقم مع التغيرات الديمغرافية والاجتماعية؛ مثل شيخوخة السكان، وتأثير جائحة “كوفيد-19″، علاوة على التقدم التكنولوجي الذي قد يسهم في تعميق هذه العزلة.
وأعلن آيت طالب، بالمناسبة، أن المملكة المغربية ستستضيف، خلال شهر شتنبر المقبل، الاجتماع الحضوري الثاني للجنة الترابط الاجتماعي التابعة لمنظمة الصحة العالمية، مشددا على أن هذا الحدث سيكون محطة مهمة في الجهود العالمية لمكافحة العزلة الاجتماعية وتعزيز الرفاهية.
ويرأس الوزير الوفد المغربي في جمعية الصحة العالمية السابعة والسبعين، التي انطلقت أشغالها اليوم وتتواصل إلى غاية فاتح يونيو المقبل تحت شعار: “الجميع من أجل الصحة، والصحة من أجل الجميع”.
العزلة الاجتماعية جنيف خالد آيت طالبالنشرة الإخبارية
اشترك في النشرة البريدية للتوصل بآخر أخبار السياسة
اشترك
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.
لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>
مشاهدة آيت طالب يترأس جلسة عمل رفيعة بجنيف
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ آيت طالب يترأس جلسة عمل رفيعة بجنيف قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، آيت طالب يترأس جلسة عمل رفيعة بجنيف.
في الموقع ايضا :