العرادة يناقش خطة توسيع الكهرباء في مأرب وتحصيل الإيرادات وتحسين الخدمة
الموقع بوست - مأرب الإثنين, 27 مايو, 2024 - 08:25 مساءًشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم الإثنين، على أهمية تحسين خدمة الكهرباء ورفع الوعي المجتمعي بترشيد الاستهلاك.
جاء ذلك خلال رئاسة اللواء العرادة، اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء ضم رئيس المكتب الفني وقيادات فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، ومدراء عموم الشرطة ومكاتب الأوقاف والإرشاد، والإعلام، ومديريتي المدينة والوادي.
وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللواء العرادة ناقش خطة قيادة الكهرباء الخاصة بالتوسع في ربط عدادات الكهرباء للمشتركين وتحصيل الإيرادات، بما يسهم في رفع الإيرادات لضمان استمرار الخدمة وترشيد الاستهلاك للتيار الكهربائي.
وأكد، على أهمية مساندة جهود مؤسسة الكهرباء من كافة المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية والإعلام والعلماء والخطباء، بما يخدم المصلحة العامة، ويسهم في تنفيذ استكمال خطة ربط العدادات لكافة المنشآت الجديدة وتحصيل قيمة الاستهلاك.
تابعنا في :
مشاهدة العرادة يناقش خطة توسيع الكهرباء في مأرب وتحصيل الإيرادات وتحسين الخدمة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العرادة يناقش خطة توسيع الكهرباء في مأرب وتحصيل الإيرادات وتحسين الخدمة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الموقع بوست ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، العرادة يناقش خطة توسيع الكهرباء في مأرب وتحصيل الإيرادات وتحسين الخدمة.
في الموقع ايضا :