أعلنت الهيئة العليا للأدوية فرع محافظة مأرب اليوم الإثنين، إتلاف 4 أطنان من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية. كما أتلفت الهيئة 400 كيلو من الأدوية التي تم سحبها من صيدليات ومخازن الأدوية في مدينة مأرب وعدد من عواصم المديريات، وتشمل 50 صنفاً من الأدوية. ثمن مدير فرع الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب الدكتور عادل القردعي، دور الأجهزة الامنية ورجال الأمن الذين ساهموا في ضبط كميات من الأدوية المهربة والمزورة في مختلف النقاط ومداخل المحافظة. وأوضح أن الهيئة قامت خلال الأسابيع الماضية بحملة تفتيش على الأدوية التالفة والمنتهية الصلاحية بناء على المهام المنوطة بها لتنظيم السوق الدوائية بمأرب والرقابة عليها بالتعاون مع مديرية مدينة مأرب.
مشاهدة مأرب إتلاف 4 أطنان من الأدوية المهربة والتالفة ومنتهية الصلاحية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مأرب إتلاف 4 أطنان من الأدوية المهربة والتالفة ومنتهية الصلاحية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن شباب ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مأرب.. إتلاف 4 أطنان من الأدوية المهربة والتالفة ومنتهية الصلاحية.
في الموقع ايضا :