تفقد مستوى الإنجاز لإعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل   ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة اليمن) -

واطلعوا ومعهم رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت يحيى عطيفة وقيادة المصنع على الوضع الحالي للمصنع وسير العمل في إعادة التشغيل المرحلي وخطط تطوير العملية الإنتاجية والتسويقية وضمان ديمومية العمل.

وثمن نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال جهود اللجنة الاقتصادية العليا وقيادتي وزارة الصناعة والتجارة، والمؤسسة والمصنع في إعادة تشغيل المصنع وتحريك عجلة الإنتاج، منوهاً بكفاءة كوادر المصنع الذين عملوا على حل المشاكل الفنية والتقنية وصيانة المعدات والآلات.

من جانبه أشار محافظ الحديدة إلى أهمية مصنع إسمنت باجل باعتباره رافداً اقتصادياً مهماً للمحافظة والبلد بشكل عام، مؤكدا الحرص على متابعة توفير الدعم المالي والفني واللوجستي لإعادة تشغيل المصنع بطاقته الانتاجية الكاملة.

وأشاد عطيفة بالكفاءات اليمنية التي أنجزت عملية إعادة تشغيل الأجزاء الأساسية في المصنع ومنها خطوط الإنتاج.. مؤكداً أن المؤسسة لن تألوا جهداً في دعم مصانع الإسمنت الحكومية.

وأكد عطيفة اهتمام القيادة الثورية والسياسية للنهوض بواقع مصانع الإسمنت بشكل عام وإعادة الاعتبار لهذه الصناعة الإنتاجية المهمة.. لافتا إلى أهمية تطوير صناعة الإسمنت باعتبارها من أهم الصناعات الإنتاجية التي تقود عملية التنمية وترفد الاقتصاد الوطني.

مشاهدة تفقد مستوى الإنجاز لإعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل nbsp

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تفقد مستوى الإنجاز لإعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة اليمن ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تفقد مستوى الإنجاز لإعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل  .

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار